2009/10/30

ما أحلاها من لحظات

يااااااااهـ

ما أجمله من شعور وما أحلاها من تجربه

لقد احسست بهذا الإحساس عندما عاشرته اسبوع كامل متواصل

فقط اسبوع واحد

فقد كان في حاجتنا للمكوث عنده ذلك الأسبوع

فقمت على رعايته لأول مرة في حياتي

احاسيس كثيرة لا استطيع وصفها

كم اتلذذ بخدمتي له وبإبتسامته التي لا تزول من محياه

وامتع تلك الأوقات لي عندما ينادني وقت وضوئة لغسل قدميه بالماء

آآآآآه ما أجملها من خدمة وما أمتعها من لحظة

ينتابني شعور كبيير احس بفرحة عظيمة

إنه لا يوجد في العالم من هو في مثل فرحتي

وانا اسكب الماء على قدمية

نعم تلك القدم التي جاهدت تسعين عاما من الزمان حرمها الله عن النار

كنت انتظر وقت الآذان لكي أقف بجانبه عند وضوئة انتظر وقت غسل قدميه

لأنه لا يحبذ أن يناديني_أو أحد أخوتي_ ان كنت بعيدة فهو يخاف أن يشغلني

آآه لو يعلم كم افرح بهذه اللحظة لما تردد في ندائي للحظتي الممتعه...

وأيضا من أسعد أوقاتي معه

عندما استيقظ الساعة التاسعة صباحا لكي اشرب معه قهوته

فإني اتذوقها بطعم آخر نعم طعما مميزا

كيف لا وأنا اشربها مع جدي الغالي ومع قصصه الرائعة

حكايته لي عن مشوار حياته وجهادة في طلب العلم

وعندما يبدأ بوصاياه لي وبسرد قصص الأنبياء

كم يطرب مسمعي بسماع تلك الآيات

نعم فهو يقص لي قصص الأنبياء من القرآن بترتيل الآيات

ثم يبدأ بذكر الفوائد والحكم التي قد أكون أعرفها من قبل

ولكن كأني لأول مرة اسمعها في حياتي

استمع له بكل مشاعري

نعم فكلماته تدخل قلبي قبل أن تتعدى مسمعي...

وما أحلاها من لحظة عندما يطلب مني القراءة عليه من كتبه

التي ماعاد قادرا على قرائتها _متعه الله بالعافيةـ

أشيااااء كثيرة عشتها واستمتعت بها معه

وكم أضاف على معلوماتي الشي الكثير


لا أستطيع أن أصف جميع مشاعري

ولا أن أرتب كلماتي ولكنها تجربة ممتعه

...


خليط من ومشاعر جاءت في كلمات متبعثرة

أتمنى أن تكون قد وصلت

هناك تعليق واحد:

سمآء يقول...

الى الرائعه\عالية الطموح,,

يااااه كم هي جميله ذكراك هذه ,,

يالك من قلب طيب مؤمن بالله أسأل الله ان يسعدكم ولا يجعل للحزن مساحه في قلوبكم ,,

*كونوا ســــــــعداء*


اختك فالله\إبنة الحرمين,,